ألتراس أصلان التركية تساند فلسطين داخل مدرجات فريقها



ألتراس أصلان التابعة لنادى جالاطاسراى التركى .. تساند فلسطين داخل مدرجات فريقها


الجدير بالذكر أن ألتراس وايت نايتس المصرية التابعة لنادى الزمالك قامت بنفس الفعل فى السنة الماضية و تم منعها و محاولة مصادرة الدخلة و القبض على بعض أعضاء المجموعة ليلة المباراة
Mohamed ABADY Gemyhood محرر المدونة

Mohamed ABADY [a.k.a @Gemyhood] is an Egyptian Blogger and Published Author since 2005, Music Curator, New Media Expert-Trainer, Comics and Hiphop Artist.

9 comments:

  1. فوائد تشجيع الزمالك:

    - تشجيع الزمالك مثل صيد السمك تماماً فالاثنان يعلمان الصبر.

    - تشجيع الزمالك يغنيك عن دخول السينما فأنت تشاهد أفلام الأكشن في خناقات أعضاء مجلس الادارة و المدربين و اللاعبين مع بعضهم أو مع منافسيهم و يغنيك عن الأفلام الكوميدية عندما تشاهد مسئولي الزمالك وهم يدلون بتصريحاتهم للإعلام و يغنيك عن أفلام الرعب عندما تشاهد الزمالك وهو يلعب أمام الأهلي .

    - تشجيع الزمالك يساعد علي رفع الثقافة القانونية لدي جماهيره فملفات النادي موجودة دائماً و باستمرار أمام ساحات المحاكم.

    - تشجيع الزمالك يقرب بين ثقافات الشعوب ويشجع علي الاتصال بينهم فالنادي طوال تاريخه وهو مرتع لأصحاب الجنسيات الأجنبية مثل البلجيكيين و الإنجليز و غيرهم الكثير.

    - تشجيع الزمالك يبعث فيك التفاؤل و يجدد لديك الأمل باستمرار فعندما يخسرون الدوري يعلقون الأمل علي الكأس و عندما يخسرون الكأس يعلقون الأمل علي أفريقيا و هكذا و لا يتوقفون عن ترديد عباراتهم الشهيرة " الزمالك قادم "

    - تشجيع الزمالك أساس علمي لنظريات كثيرة مثل نظرية المؤامرة فكل شخص زملكاوي لديه قناعة داخلية بأن الجميع يتآمرون عليه و غالباً أصابع الاتهام تطيل كل من النادي الأهلي و اتحاد الكرة و الاتحاد الافريقي و الفيفا و بلاتر و الإعلام ولجان الحكام و لجان المسابقات و لجان و أكمنة الشرطة التي تصعد أتوبيس الفريق لتفتيشه.

    - تشجيع الزمالك لديه أهمية خاصة لدي الصحف لمليء المساحات الفارغة من صفحات الرياضة و أيضاً صفحات الحوادث.

    - تشجيع الزمالك يشجع علي نشر الروح الرياضية و بث المحبة و الألفة بين الجماهير في مصر فخروج الزمالك من المنافسة مبكراً في كل البطولات يجعل جماهيره تتوزع علي جماهير باقي الأندية المصرية لتشجيعها أمام الأهلي .

    - تشجيع الزمالك ينمي جوانب الحكمة و الفلسفة لدي الانسان فمعظم الأمثال الشعبية مستوحاة من حال نادي الزمالك مثل "يا بخت من بات مغلوب و لا بات غالب " ، " جت الحزينة تفرح مالقيتهالش مطرح " ، " مصايب الناس سبت وحد و احنا مصيبتنا ما وردتش علي حد " .

    - تشجيع الزمالك ينمي روح الايثار لدي الفرد فهم يتنازلون عن كل البطولات طواعية و عن طيب خاطر للمنافسين .

    - تشجيع الزمالك يمنع الإصابة بأمراض الاكتئاب لما يحمله الفريق من مفاجآت مستمرة لجماهيره مثل الهزيمة من بني عبيد و الهزيمة بالسبعة من باراشوف و بالستة من الأهلي و بالخمسة من حرس الحدود .

    - تشجيع الزمالك يجبر الأهلوية علي الاتعاظ من بلوة غيرهم و يدفعهم لحمد و شكر الله علي نعمة تشجيع الأهلي

    ReplyDelete
  2. ههههههههههه
    حلو اوي التعليق بجد


    مدونه مميزه بجد
    احتراماتي لحضرتك



    Eman

    ReplyDelete