فليسقط الديكتاتور


تسلم ايدك يا ناصر يا نورى

Mohamed ABADY Gemyhood محرر المدونة

Mohamed ABADY [a.k.a @Gemyhood] is an Egyptian Blogger and Published Author since 2005, Music Curator, New Media Expert-Trainer, Comics and Hiphop Artist.

2 comments:

  1. شركة نقل عفش بمكة ، من أفضل الشركات الموجودة على مستوى مدينة مكة ويمكن اللجوء إليها في حالة الرغبة في نقل الأثاث من منزل ألي أخر ، حيث أن الشركة تعمل على توفير الإمكانيات التي يتم من خلالها عملية نقل العفش ، فنحن جميعا نعلم أن عملية نقل العفش تمثل معضلة كبيرة أمام أصحابها وخاصة لو كانت الشقق المنقول إليها العفش تقع في منطقة عالية وعله عندما يتناقل العمال المنقولات سوف تتعرض إلى الكسر ولكن مع شركة نقل عفش بمكه سوف نقوم بتوفير الأتي :-
    مميزات تجعل شركة نقل عفش بمكة لها السبق
    - توفر الشركة عدد هائل من العمالة التي يمكن استخدامها في أي وقت .
    - تقوم الشركة بتفوير الأجهزة الحديثة التي تسهل عملية النقل .
    - تقوم الشركة بتوفير نوع مخصص من منظفات الأخشاب والمفروشات حتى يتم تغليف الأثاث على أثاث جديد .
    - تقوم الشركة بتقديم خدمة رش المفروشات والعفش باستخدام أقوى المبيدات حتى تحافظ على السيارات التي تنقل بها العفش وأيضا تحافظ على المكان الجديد .
    - تستخدم الشركة تقنية جديدة في النقل بدلا من الرافعات الجديدة .
    - تستخدم الشركة سيارات وحاويات حتى يتم الحفاظ على الأثاث .
    خدمات شركة نقل العفش بمكة
    يمكن لكل المقيمين في مدينة مكة طلب خدمة نقل العفش أو الموبيليات من خلال الأرقام الموضحة فخلال ساعات سوف يصل فريق من العمال مع الأجهزة الخاصة بالنقل وأيضا سوف تصل الرافعات التي تساعد في عملية النقل بالإضافة إلى السيارات التي من خلالها يتم نقل عفش بمكة وإلى أي مكان .
    تخزين اثاث بمكة
    عندما تفكر في تخزين قطع الأثاث المتواجدة لديك حتى تجد مكان مناسب تضعها فيها بشكل دائم فأن شركة نقل عفش بمكة هي الشركة الأفضل حيث أننا نقوم بتخزين أمن تماما لكل قطعة طبعا لمقاييس عالمية ولن تخاف من درجات الرطوبة أو الحرارة .
    كيف تتم عملية نقل العفش
    - يجب أن تتواصل مع الشركة وتقوم بتحديد وقت الانتقال .
    - يتم حضور فريق من الفنيين والنجارين الذين يقوموا بفك الأثاث وتنظيفه وبعدها يقوم عدد من العمال بتنظيف القطع المتسخة التي يكون عليها أوساخ وزيوت بعدها مباشرة استخدام ورق التغليف حتى يتم الحفاظ على الأثاث والمفروشات .
    - خلال ساعات وتبعا للمسافة بين المنزل الجديد والقديم سوف تجد العفش منقول وتم تركيبة بجودة كبيرة دون أي أخطاء .
    وبالطبع يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الموضح كما يمكن زيارة مقر الشركة في مكة أو أي فرع من الفروع المنتشرة في كل مدن المملكة وبالطبع سوف تجد أقل الأسعار مع شركة نقل عفش بمكة .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة تنظيف بالبخار بالطائف
    شركة تنظيف خزانات بمكة

    ReplyDelete